Copyright 2017 -

برنامج الشهادات المتقدمة في الإدارة التربوية من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

يقدم برنامج الشهادات المتقدمة في الإدارة التربوية من بريطانيا معرفة التحديات والآفاق المستقبلية للإدارة التربوية، إلى جانب معرفة الدارس للاتجاهات المعاصرة في حقل الإدارة التربوية، اكتساب الدارس تأثير القادة في المدرسة على أداء الطلاب التعليمي، ومعرفته لأخلاقيات القيادة في حقل الإدارة التربوية. كما تمكن الدارس من الإدارة التربوية اللامركزية، وتمكنه أيضاً من الإدارة التربوية الفاعلة وعملية التطوير المهني المستمر للمدرسين.


ويقوم برنامج الشهادات المتقدمة في الإدارة التربوية من بريطانيا والتي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بتمكين الدارس له دراسة أحدث الاتجاهات في مجال الإدارة التربوية وتنظيمها، توضيح أهم مسؤوليات المدير التربوي وكيفية اتخاذ القرارات وتنظيم سياسات العمل في المنشأة التربوية. التأكيد على الدور الفاعل للإدارة التربوية، وأهم المعايير المستخدمة في اختيار المدير التربوي الفعال، الاتجاهات المعاصرة في حقل الإدارة التربوية، تأثير القادة في المدرسة على أداء الطلاب التعليمي، أخلاقيات القيادة في حقل الإدارة التربوية.


وتتمتع شهادة برنامج الشهادات المتقدمة الإدارة التربوية من بريطانيا الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بقوة و مصداقية كبيرة نابعة من قوة النظام الدراسي و قوة المقررات الدراسية المقدمة لشهادة برنامج الشهادات المتقدمة في الإدارة التربوية من بريطانيا وكذلك قوة الاعتمادات والمصادقات المتاحة على البرنامج، وتوفر الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي فرصة الدراسة لبرنامج الشهادات المتقدمة في الإدارة التربوية من بريطانيا وذلك باللغة العربية والتي تقدم للدراسة بها دعماً خاصاً حيث تقوم بعمل حسم مميز جداً لاختيارها كلغة الدراسة وذلك حرصاً منها على أن التعليم باللغة العربية يجب أن يكون متاحاً للجميع. علماً بأنه يحق للطالب الحصول على العديد من المزايا الاختيارية الأخرى إلى جانب هذه المزايا، فقد يحق له طلب الحصول على حزمة التخرج النهائية وبها أعلى مستوى من الاعتمادات والمصادقات الدولية وكذلك مصادقة سفارة بلد الطالب في لندن. هذا إلى جانب التمتع بالعديد من المزايا المجانية المتاحة على الموقع الإلكتروني للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد